مرحبا بكم فى منتدى موظفي شركة الكهرباء


تسجيل الدخول
العودة   موظفي شركة الكهرباء > المنتديات الخاصه بموظفي الكهرباء > نبض الموظف

نبض الموظف كل مايتعلق بموظفي الشركه من قضايا ومطالبات وإستفسارات ..الخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2019, 01:13 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
فتى الساحل الغربي
اللقب:
عضو فعال

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 292
المشاركات: 134 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 10
فتى الساحل الغربي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فتى الساحل الغربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي رد: تأمين طبي غير لائق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الوليد مشاهدة المشاركة
رافع طلب موافقة على عملية من الخميس الصباح ولم يتم الرد حتى الآن !!!
بداية غير مبشرة
حسب النظام 60 دقيقة للموافقات اذا ماجات تعتبر موافقة












عرض البوم صور فتى الساحل الغربي   أقتباس
قديم 01-05-2019, 01:14 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
فتى الساحل الغربي
اللقب:
عضو فعال

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 292
المشاركات: 134 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 8
نقاط التقييم: 10
فتى الساحل الغربي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فتى الساحل الغربي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي رد: تأمين طبي غير لائق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slaaam20 مشاهدة المشاركة
يااخوان استفسار بخصوص حليب الرضع هل هو مجاني فعلاً؟؟ وهل احد منكم صرف حليب اطفال على التأمين ؟؟ وشكراً
​أوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الضمان الصحي التعاوني ياسر المعارك: "أنّ تغطية تكاليف حليب الأطفال الرضع حتى عمر 24 شهر التي تضمنتها الوثيقة الموحدة الجديدة تخضع لضوابط محددة وفقاً للحاجة الطبية التي يحددها الطبيب المعالج على أن تغطي أحد الحالات التالية : أمراض التمثيل الغذائي، أمراض البرنامج الوطني للفحص المبكر لحديثي الولادة للحد من الإعاقة، حساسية الحليب أو السكر، وجود مشاكل في الامتصاص، الطفل الخديج وناقص النمو أو ناقض الوزن الشديد للعمر الحملي بحيث يحتاج لسعرات حرارية أو معززات نمو بجانب حليب الأم إضافة إلى الأمراض الاستقلابية إذ أنه حليب خاص علاجي لبعض الأمراض وليس حليباً عادياً."












عرض البوم صور فتى الساحل الغربي   أقتباس
قديم 01-05-2019, 01:17 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
royal
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 13497
المشاركات: 84 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 10
royal is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
royal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slaaam20 مشاهدة المشاركة
يااخوان استفسار بخصوص حليب الرضع هل هو مجاني فعلاً؟؟ وهل احد منكم صرف حليب اطفال على التأمين ؟؟ وشكراً

حليب الأطفال للرضع المحتاجين إليه طبياً فقط












عرض البوم صور royal   أقتباس
قديم 01-05-2019, 05:51 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
engineer
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 2383
المشاركات: 70 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 7
نقاط التقييم: 10
engineer is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
engineer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawi1212 مشاهدة المشاركة
انت تجربتي جيده نوعاً ما ولكن
رحت مستشفى وصفه طبيه لابني مو موجوده حولوني على صيدلية النهدي او اروح صيدلية دواء السلامه
طبعا الساعه 3 ونص الفجر ابني تعبان بالسياره رحت الصيدليه قالوا لي انتظر عشر دقايق لين ارفع لك طلب موافقه للوصفه الطبيه هذي وش اسميها مرمطه مو راحه ايام تامينا الاول كان كل شيء سهالات ولا نشيل هم اي شيء ولكن الحمد لله والشكر
حق الصيدلية موفاهم طالما يوجد تحويل من المستشفى وختم على الورقة انتهى الموضوع مفروض يعطيك الدواء وانتهى لانه الموافقة حقت التامين خلاص جات من المستشفى بس الدواء غير مو موجود بعدين الصيدلية ماعندها صلاحية بالرفع للتامين ...












عرض البوم صور engineer   أقتباس
قديم 01-05-2019, 07:42 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
حلم حياتي
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 9817
المشاركات: 386 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 10
حلم حياتي is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حلم حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engineer مشاهدة المشاركة
حق الصيدلية موفاهم طالما يوجد تحويل من المستشفى وختم على الورقة انتهى الموضوع مفروض يعطيك الدواء وانتهى لانه الموافقة حقت التامين خلاص جات من المستشفى بس الدواء غير مو موجود بعدين الصيدلية ماعندها صلاحية بالرفع للتامين ...
هذه من أحد الشكاوي التي لابد أن ترفع للشركة لإبلاغ شركة التأمين بذلك حيث أن هناك غرامات في حال أخلت شركة التأمين بأحد البنود المتفق عليها وهي أن يأخذ الموافقة فوق 1000 فقط












عرض البوم صور حلم حياتي   أقتباس
قديم 01-05-2019, 12:26 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
ابوعبدالله 2020
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Dec 2017
العضوية: 23484
المشاركات: 34 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ابوعبدالله 2020 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوعبدالله 2020 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي رد: تأمين طبي - مناقشه

هل يعقل أن من تعاقدوا معها لم يطلعوا على هذا الخبر وهو غيض من فيض ميدغلف والمنشور قبل سنة فقط :

صحيفة سبق
29 يناير 2018 - 12 جمادى الأول 1439
قررت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، اليوم منع شركة المتوسط والخليج للتأمين التعاوني ميد غلف من إصدار أو تجديد أي وثائق تأمين اعتباراً من غد الثلاثاء وإلزام الشركة بزيادة رأس مالها بالقدر اللازم لمعالجة انخفاض هامش الملاءة المالية.
وذكرت الموسسة أنه إشارةً إلى إعلان شركة المتوسط والخليج للتأمين التعاوني وإعادة التأمين (ميدغلف) المنشور على موقع السوق المالية السعودية (تداول) بتاريخ 13 / 01 / 1439هـ الموافق 03 / 10 / 2017م المتضمن إنذارًا نهائيًا للشركة بشأن استمرار انخفاض هامش ملاءتها الفعلي عن المطلوب نظامًا، وأنه في حال عدم استيفائها لهامش الملاءة المطلوب نظامًا في موعد أقصاه 31 / 12 / 2017م فإن المؤسسة سوف تمنع الشركة من إصدار أو تجديد أي وثائق تأمين.



ونوهت المؤسسة بأنها سبق أن خاطبت الشركة بسبعة خطابات بتواريخ متفرقة خلال السنوات الثلاث الماضية بشأن انخفاض هامش الملاءة الفعلي وضرورة الالتزام بمتطلبات هامش الملاءة المالية المطلوب نظاماً، كما أنها قامت بعقد اجتماع مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة في مقر المؤسسة بتاريخ 12 / 01 / 1439هـ للتأكد من إدراكهم للوضع المالي الحرج الذي وصلت إليه الشركة، وللطلب من مجلس الإدارة بتحمل مسئولياته النظامية واتخاذ قرارات عاجلة وفاعلة لتمكين الشركة من الوفاء بمتطلبات هامش الملاءة للشركة لما فيه مصلحة حملة الوثائق والمستفيدين من التأمين.
واضافت أنها تلقت بتاريخ 01 / 05 / 1439هـ التقارير الإشرافية المالية للربع الرابع للعام المالي 2017م لشركة المتوسط والخليج للتأمين التعاوني وإعادة التأمين (ميدغلف)، وأنه بعد الاطلاع ودراسة تلك التقارير تبين للمؤسسة أن الشركة لم تستوفِ هامش الملاءة المالية المطلوب نظاماً، وأن الشركة لم تقدم للمؤسسة ما يدل على أنها اتخذت الإجراءات اللازمة لتعديل هامش الملاءة المالية للوفاء بالمتطلبات النظامية، ولا ما يدل بشكل مقنع على أنها بصدد اتخاذ تلك الإجراءات.
وتؤكد المؤسسة أن قرار المنع لا يخلي مسئولية الشركة ومسئوليها من التزاماتهم المتعلقة بوثائق التأمين السارية والمطالبات التي تنشأ عنها، وأنه لن يُرفع المنع عن الشركة حتى يظهر للمؤسسة قيام الشركة بإجراءات ناجعة لتعديل هامش الملاءة المالية وفقًا لمتطلبات اللائحة التنفيذية لنظام مراقبة شركات التأمين التعاوني.
ودعت المؤسسة جميع المؤمَّن لهم والمستفيدين من التأمين إلى التمسّك بحقوقهم ومراجعة الشركة في ذلك، وفي حال عدم تجاوب الشركة؛ التقدم بشكوى
-----------------
آخر أخبار الغرامات والمخالفات على ميدغلف والتي ذكر بعضها الزملاء والتي كان أخرها الأسبوع الماضي جديدة:
موقع مباشر على الشبكة:
25 ديسمبر 2018 04:31 م
هيئة السوق تفرض غرامة 60 ألف ريال على "ميدغلف"
ميدغلف

الرياض- مباشر: قررت هيئة السوق المالية السعودية، فرض غرامة مالية على شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف)، 60 ألف ريال.
وقالت الهيئة في بيان، اليوم الثلاثاء، إن ذلك لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الثانية والستين والفقرتين (5) و (19) من المادة الثالثة والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.
وأقرت الهيئة فرض غرامة مالية على شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) قدرها 20 ألف ريال، لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الثانية والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة؛ وذلك لتأخرها في إبلاغ الهيئة والجمهور عن تعيين مستشار مالي لإدارة الاكتتاب في أسهم حقوق الأولوية.
وأشارت إلى أنه تم التعيين بتاريخ 11 أبريل 2018م، ولم يتم الإعلان عنه إلا بتاريخ 15 أبريل 2018م.
وأقرت الهيئة فرض غرامة مالية على شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) 20 ألف ريال، لمخالفتها الفقرة (5) من المادة الثالثة والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة؛ وذلك لتأخرها في إبلاغ الهيئة والجمهور عن تعيين عبدالرحمن بن محمد الزويدي رئيسًا تنفيذيًا للشركة.
وفرضت الهيئة غرامة مالية على شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) قدرها 20 ألف ريال، لمخالفتها المادة الثالثة والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.
وقالت إن ذلك لتأخرها في إبلاغ الهيئة والجمهور عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية المنعقدة بتاريخ 24 يونيو 2018م، إذ لم يتم الإعلان عن نتائجها إلا بتاريخ 25 يونيو 2018م، وذلك بعد إغلاق السوق.
----------------------
الزبدة
كان هناك قرار منع من إصدار أو تجديد أي وثائق تأمين وإلزام الشركة بزيادة رأس مالها بالقدر اللازم لمعالجة انخفاض هامش الملاءة المالية. ومن ثم أنذار نهائي لهم قبل شهرين من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي ولكن الشركة أفلتت من العقاب بسبب أن لدى _ميدغلف_ رجال يمتلكون خبرة طويلة في مجال الإلتفاف على القوانين والأنظمة المعمول بها بمعنى آخر _كيفية الإفلات من العقوبات والغرامات والمخالفات_كونهم متمرسين بحكم العادة طبعاً على ذلك وبالتالي ممارسة مايسمى بسياسة الهروب للأمام ومن ثم العودة بقوة لممارسة نفس الأساليب وذلك منذ نشأت ميدغلف قبل عدة سنوات خبرة في الإلتفاف على القوانين والأنظمة بحكم التخصص والممارسة الفعلية!

الا على فكرة أذكر البارحة بالليل أني كتبت أكثر من رد لكني ماشوف شيء اليوم ما أدري وين طاروا؟ عموماً مسامحكم وعلى قولة المثل كلام الليل يمحيه النهار!
وبعدين نقدنا في أغلبه موجه لميدغلف مش لشركتنا الموقرة!
شركتنا مالها علاقة مباشرة الا أنها ورطتنا وورطة نفسها ماليا وإدارياً مع ميدغلف!
صدقوني اللي تعاقد معها رايح ينشب مع ميدغلف نشبة يندم عليها ندم كبير ويقول ليتنا من حجنا سالمين!
وستردون عليه أنتم وترددون بصوت مسموع وعالي:
اللي شبكنا يخلصنا!













التعديل الأخير تم بواسطة ابوعبدالله 2020 ; 01-05-2019 الساعة 02:01 PM
عرض البوم صور ابوعبدالله 2020   أقتباس
قديم 01-05-2019, 01:36 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
Talal399
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 7223
المشاركات: 44 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Talal399 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Talal399 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي

اصلا شركة ميدغلف خسرانه من قبل لايتعاقدون معهم وتوقفت عدة مرات من مؤسسة النقد وتداول .. بس وين الل يفهم الشركة نشبت الموظفين مع شركة التأمين ع شان تقلل من مصاريف العلاج عندهم وان دل يدل على ان الشركة ماتهتم للموظف كثر ماتهتم للتوفير لو على حساب الموظف ....












عرض البوم صور Talal399   أقتباس
قديم 01-05-2019, 07:38 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
نوبل
اللقب:
عضو نشيط

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 8126
المشاركات: 71 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 10
نوبل is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نوبل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي رد: تأمين طبي - مناقشه

يقولن ان فيه موظف بمرتبه عاليه بالشركة موظف بميدغلف برضوا

وان توقيع الاتفاقية فيه نوع من المصالح الشخصية لصالح الموظف هذا

والله اعلم












عرض البوم صور نوبل   أقتباس
قديم 01-05-2019, 08:03 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
Haddam54
اللقب:
عضو فعال
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Haddam54

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 9182
المشاركات: 102 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Haddam54 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Haddam54 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي رد: تأمين طبي - مناقشه

اسوء تجربة تأمين صارت معي اليوم ، في الموافقات حيث استغرقت ما يقارب ساعة في انتظار الموافقة عشان اخذ العلاج في الطوارئ برغم ان الطوارئ مكتوب لا يحتاج موافقة وساعة اخرى عشان الموافقة تبع صرف الدواء وكثرة مرات الدفع ، كارثة هالتأمين لو ضلينا على كذا الله واكبر عليهم. حتى الاستقبال يقولون لنا كنا متواجدين حول عشرة موظفين كهرباء تأمينكم هو الأسوء والله يعينكم والغالبية راحوا بيوتهم من الطفش ، والبعض الاخر يجي رد بالرفض ويطلبون منهم الرجوع الى الدكتور اين كان لإعطائهم معلومات اكثر عن الدواء علما بأن اسماء الادوية مكتوب بالخط العريض وواضحة.












عرض البوم صور Haddam54   أقتباس
قديم 01-05-2019, 08:08 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
Haddam54
اللقب:
عضو فعال
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Haddam54

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 9182
المشاركات: 102 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Haddam54 is on a distinguished road

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Haddam54 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dexter المنتدى : نبض الموظف
افتراضي رد: تأمين طبي - مناقشه

وبعد ،، عند صرف الدواء لازم تروح تسعره من الصيدلية وترجع للإستقبال عشان يرفعونه لجهة التأمين عشان يوافقوا عليه ، وردد ياليل مطولك على بال يوافقوا عليه وترجع الصيدلية تصرفه.












عرض البوم صور Haddam54   أقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورةالتأمـين الهندسـى وثيقة تأمين جميع أخطار المقاولين وثيقة تأمين جميع أخطار التركيب haidy hassan منتدى الحوار العام 1 11-21-2018 04:39 AM
تأمين الشركة rayed نبض الموظف 2 01-20-2016 08:12 PM
تأمين العداد ولد نجد خدمات المشتركين 1 10-28-2015 05:46 PM
مناقشه حول اختبار البروفايل اكس تي فهد محسن متدربي معاهد الشركه 8 11-12-2014 11:13 AM
دورة الأرشيف الإلكتروني : نظم تأمين وحفظ نظم تأمين وحفظ وإسترجاع الملفات والوثائق الإ امانى مرسى منتدى الحوار العام 0 11-02-2014 10:39 AM


الساعة الآن 04:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir